ما هو سقف روز رايز : تحفة فنية جمالية

سقف روز

فكرة الألياف الضوئية أو ما يسمى سقف روز رايز أو حتى النجوم الضوئية من الأفكار الجديدة والعصرية، كما أنها تعتبر من الأفكار النادرة، وهذا حيث يتم العمل على تركيب السقف حتى يعطى الألوان المميزة بالإضافة إلى أنه يعطى المنظر الجمالى المميز الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص في المنازل المودرن الخاصة بهم، كما أن هذا النوع من الأسقف يتم التحكم به عن بعد وذلك عن طريق الريموت كنترول.

وهذا على أن شركة سحر اللمسات تعمل على تركيب هذا النوع من الأسقف بكل الأشكال والألوان الخاصة به، وهذا حيث إن الشركة لها العديد من الأختيارات المختلفة التي تعجب الأذواق المتعددة الخاصة بالعملاء، والشركة تقوم بتقديم تلك الخدمات مع الضمان حتى تكون قادر على الرجوع إلى الشركة في حالة حدوث أي عطل.

سقف روز
سقف روز

سقف روز رايز

وقد نال سقف روز رايز على الإعجاب من الكثير من العملاء الذين قاموا بالتواصل مع الشركة والحصول على الخدمات الخاصة بها لتركيب هذا النوع من الأسقف المميز، كما أن العديد من العملاء قد قاموا بطلب سقف روز للحفلات والمناسبات الخاصة بهم، وهذا حيث إنه يعطى نوع من أنواع البهجة في المكان، والأسعار التي تقوم الشركة بتقديمها هي أسعار مميزة للغاية مقارنة بباقى الشركات التي تقوم بتقديم نفس الخدمة.

سقف روز رايز
سقف روز رايز

 

سقف روز الياف ضوئية

يعتبر سقف روز هو لوحات جبسية تكون مزخرفة بالعديد من التصاميم الفنية الرائعة، ويكون مدمج بداخلها العديد من وحدات الإضاءة LED التي تكون ذات خامة حديثة وأيضًا توفر الإضاءة المميزة للغاية والتي تعطى المنظر الخلاب للمكان، كما أن هذا النوع من الأسقف يتميز بالتنوع في الأشكال الخاصة به وأيضًا ألوانه المميزة، وهذا مما يجعله مناسب جدًا للاستخدام في العديد من المساحات المختلفة، سواء كان هذا الاستخدام في غرفة أو حتى صالة أو العديد من الأماكن التجارية المختلفة.

سقف روز الياف ضوئية
سقف روز الياف ضوئية

الالياف الضوئية في سقف روز

هناك العديد من المواصفات المختلفة التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء خاصة سقف روز رايز للغرف، وهي التي تكون كما يلي:

  • الحجم: وهذا حيث توفر الشركة للعملاء العديد من المقاسات المختلفة بحسب الطلب الخاص بهم.
  • الشكل: يوجد لدى الشركة العديد من الأشكال المختلفة والمميزة.
  • الصوت: السقف مزود بحساس الصوت لكي تكون قادر على التحكم في الإضاءة على حسب أنغام الموسيقى الخاصة بك.
  • التحكم: يمكنك أن تقوم بالتحكم التلقائي في الإضاءة أو من خلال الريموت كنترول الخاص بها.
  • تأثيرات الإضاءة: يمكنك أن تقوم بإنشاء التأثيرات المختلفة مثل التدريجي وأيضًا النبضات والألوان المجمعة المميزة.
  • الاستخدامات: تكو على استخدام سقف روز في غرف النوم وأيضاً الصالات والمنازل الفخمة وهذا بالإضافة إلى الأماكن العامة مثل المطاعم أو المحلات التجارية.

سقف روز للغرف

يتميز هذا النوع من الأسقف بالسهولة في التركيب وأيضًا في الصيانة، وهذا حيث إن الشركة تكون قادرة على تركيبة بسرعة فائقة، وبابتكارات رائعة وذلك بدون الحاجة إلى عمل العديد من التعديلات الكبيرة في الهيكل الخاص بالمبنى الخاص بك، كما يمكنك أن تقوم بالتواصل مع الشركة بكل سهولة والحصول على التغيرات التي تريدها في التصميم الديكوري العام الخاص بك.

سقف روز للغرف
سقف روز للغرف

اسقف روز

هناك العديد من الأشكال المميزة والمختلفة من سقف رايز التي تتوافر في  شركة سحر اللمسات والتي تكون مثل الأشكال الهندسية المتناسقة بالإضافة إلى العديد من الزخارف الفنية الجميلة، وهذا مما يجعل المكان الموجودة فيه الأسقف مميز للغاية عن باقى الغرف الموجودة في الشقة، أو المحال التجارية، وتكون قادرة الأسقف على تحقيق التجديد الذي تريده في المكان الخاص بك، وهذا ما يعطى العملاء الشعور بالنظافة وأيضاً الإنتعاش داخل المكان الموجود فيه، والتي تكون مثل الأضواء المخفية أو حتى المصابيح الملونة والمميزة لتحقيق الأجواء الرائعة.

سقف النجوم للغرف

يتكون سقف روز النجوم من شبكة من الألياف الضوئية الدقيقة التي تُحاكي بريق النجوم المتلألئة في سماء الليل، كما تضيف هذه الإضاءة الخافتة شعوراً بالهدوء والاسترخاء، وتُضفي على الغرفة أجواءً ساحرةً تُناسب الاستجمام أو قضاء وقت رومانسي.

ومن الجدير بالذكر أنه تتوفر أسقف روز النجوم بتصاميم وألوان مختلفة، لتناسب جميع الأذواق واحتياجات الديكور، كما يمكن التحكم في إضاءتها عن بعد باستخدام ريموت كنترول، ممّا يسمح لك بتغيير الألوان وتأثيرات الإضاءة حسب رغبتك.

سقف النجوم للغرف
سقف النجوم للغرف

إضاءة سقف النجوم

 الإضاءة التي تستخدم في عمل سقف روز النجوم تعتبر تقنية حديثة تُستخدم لإنشاء تأثير سماء الليل المرصعة بالنجوم على سقف منزلك، وقد تتم صناعة هذه الإضاءة من ألياف ضوئية دقيقة يتم تركيبها داخل طبقة من القماش المشدود على السقف، تُضيء هذه الألياف الضوئية بألوان مختلفة، مما يخلق تأثيرًا واقعيًا يضفي على الغرفة شعورًا بالاتساع والراحة.

وقد تعد إضاءة سقف روز النجوم من أفخم وأجمل أنواع الإضاءة الداخلية التي تقدمها  شركة سحر اللمسات، حيث تضفي على المكان لمسة رومانسية وساحرة، وتحوله إلى جنة سماوية مرصعة بالنجوم، فقد تتكون هذه الإضاءة من شبكة من الألياف الضوئية الدقيقة التي تُثبت في السقف، وتُضيء بخيوط من الضوء المتلألئ، محاكية مظهر السماء المرصّعة بالنجوم.

سقف روز جبس

يعد سقف روز جبس من أحدث وأجمل الحلول الديكورية التي تضفي لمسة فنية راقية على أي منزل، ويتميز هذا السقف بتصميمه الفريد الذي يحاكي سماء مرصعة بالنجوم أو الغيوم، مما يضفي على المكان شعورًا بالهدوء والاسترخاء.

تُصنع أسقف روز جبس من ألواح الجبس بورد المقاومة للحرارة والرطوبة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام في مختلف المساحات، سواءً كانت غرف النوم أو الصالات أو غرف المعيشة، كما تتميز هذه الأسقف بإمكانية دمجها مع أنظمة الإضاءة المختلفة مما يُتيح لك خلق أجواءً متنوعةً تناسب احتياجاتك ومزاجك.

سقف روز رايز نجوم

هو نوع من الأسقف المُعلقة التي تضاء بألياف ضوئية دقيقة تحاكي وميض النجوم في سماء الليل، ويضفي هذا السقف سحرًا خاصًا على أي غرفة، ويجعلها واحة من الهدوء والاسترخاء، وفي حال اختياره من أجل إضافة لمسة عصرية مميزة فقد تحصل على العديد من المميزات ومن أهما ما يلي: 

  • يُضفي سحرًا خاصًا على الغرفة ويجعلها أكثر تميزًا من خلال محاكاة سماء الليل المرصعة بالنجوم.
  • تتوفر بتصاميم وألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق واحتياجات الديكور.
  •  يمكن التحكم في إضاءتها عن بعد باستخدام ريموت كنترول.
  •  استخدامه في غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الأطفال.
  • يمكن تغيير الألوان وتأثيرات الإضاءة لخلق أجواء مختلفة، هادئة أو رومانسية أو مُفعمة بالحيوية.
  • لا يتطلب تركيبه أي مهارات خاصة.
  • يمكن إضافة رسومات أو أشكال مضيئة على السقف لزيادة جماله.
  • تتمتع ألياف الإضاءة الضوئية بعمر افتراضي طويل.
  • توفر إضاءة غير مُباشرة لطيفة على العين، كما أنها تساعد الإضاءة الخافتة على تحسين جودة النوم.

لمبات سقف روز رايز

تعد لمبات سقف روز رايز خيارًا فريدًا لإضافة لمسة جمالية ساحرة لمنزلك، حيث تحاكي منظر النجوم المتلألئة في سماء الليل، مما يخلق أجواءً رومانسية وهادئة.

يتكون من مجموعة من الألياف الضوئية الدقيقة المُثبتة على قماش أو لوحة والتي تعطي نوع من أنواع الإضاءة الفرنسية للسقف، ويتم ربطها بمصدر ضوء ليد، فعند تشغيل الإضاءة وتُضيء الألياف الضوئية، مُحاكيةً مظهر النجوم المتلألئة في مختلف الألوان والأشكال.

كما تتوفر لمبات سقف روز رايز بأنواع وتصاميم مُتنوعة، تناسب جميع الأذواق واحتياجات الديكور.

لمبات سقف روز رايز
لمبات سقف روز رايز

كيف يتم تركيب سقف الروز

يضفي سقف الروز لمسةً فنيةً ساحرةً على أي منزل، محاكيًا سماءً مليئة بالنجوم المتلألئة، ومن الجدير بالذكر إن تركيبه عملية تتطلب بعض الدقة، لكنها ليست معقدة مع اتباع الخطوات الصحيحة التالية: 

  • حدد المكان الذي تريد تركيب السقف فيه وقم بقياسه بدقة.
  • قُم بتركيب الهيكل المعدني وفقًا للحجم المطلوب باستخدام المثقاب والمفك.
  • ثبت القماش أو اللوحة على الهيكل المعدني باستخدام الغراء.
  • رتب الألياف الضوئية على القماش أو اللوحة حسب التصميم المُختار، وقم بتثبيتها باستخدام الغراء.
  • قم بتركيب مصدر الضوء في مكان مناسب داخل الهيكل المعدني.
  • قم بربط كل ليف ضوئي بمصدر الضوء باستخدام الأسلاك المُرفقة.
  • تأكد من عمل الإضاءة بشكلٍ صحيح.

سعر تركيب روز رايز

تختلف أسعار التركيب في الرياض بشكل كبير اعتمادًا على نوع السقف المستخدم والعديد من العوامل الأخرى، حيث إن سقف روز رايز بالألياف الضوئية من أكثر الأنواع شيوعًا، والذي يتراوح سعره بين 100 و 200 ريال سعودي للمتر المربع.

أما سقف روز رايز بالرسومات ثلاثية الأبعاد والذي يتميز بتصاميمه المعقدة، يبدأ سعره من 200 إلى  300 ريال سعودي للمتر المربع، وقد تختلف الأسعار تبعًا غلى المساحة المُستخدمة وارتفاع السقف.

 سقف روز رايز في الرياض

شركة سحر اللمسات الرائدة في تقديم خدمات تصميم وتنفيذ سقف روز رايز بالرياض

تقوم شركة سحر اللمسات بأعمال روز رايز والنجوم بالرياض وتعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات الخاصة بالديكور في الرياض، فالشركة تقوم بتركيب هذا النوع من الأسقف على أعلى مستوى، فهي قادرة على أن تقوم بتركيبه على الجبس بورد المعلق والذي يكون موجود في الشقة كلها أو حتى في غرفة معينة من الغرف الموجودة في الشقة، كما أنها تعمل على تقديم الخدمات الخاصة بالديكور في كل مكان، إن كان كافيهات أو شاليهات، أو حتى السينما والفنادق، وكل الأماكن في منطقة الرياض، فقط عليك أن تقوم بالتواصل مع الشركة حتى تكون قادر على الحصول على كل تلك الخدمات بالإحترافية التامة.

وللتواصل مع الشركة لمعرفة التفاصيل والأسعار من خلال رقم الجوال 0500958844

ختامًا يمكن القول أن سقف روز رايز هو تحفة فنية لا مثيل لها تقدمها  شركة سحر اللمسات، تجسد جمال الكون وإبداع الحضارة الإسلامية ولذلك من واجبنا جميعًا الحفاظ على هذا السقف الرائع وضمان بقائه للأجيال القادمة لأنه يعد سقف روز رايز تحفة فنية معمارية فريدة من نوعها، يُجسد عبقرية الحضارة المصرية القديمة، فقد يعتبر هذا السقف رمزاً للجمال والخلود، ويُشكل مصدر إلهام للأجيال القادمة.

ما هو سقف روز رايز : تحفة فنية جمالية
تمرير للأعلى